Destination

icons
مدة
8 ليالي
icons
نوع الجولة
ترفيهية
icons
حجم المجموعة
2
icons
المرشد السياحي
2
humphrey muleba TejFa7VW5e4 unsplash
تايلاند

رحلة الي تايلاند 8 ليالي

استمتع بأفضل تجربة سياحية في تايلاند مع الباقة الرائعة التي نقدمها الآن!

هل تبحث عن رحلة سفر استثنائية وممتعة إلى واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم؟ إذاً، فإن الباقة التي نقدمها الآن هي ما تبحث عنه! مع رحلة تايلاند المدهشة لمدة 8 ليالٍ، ستحظى بفرصة استكشاف جمال الطبيعة الساحرة والثقافة الغنية لهذا البلد الرائع.

ما تتضمنه الباقة:

  1. إقامة في فنادق فاخرة: استمتع بإقامة مريحة ومميزة في منتجع وسبا دياموند كليف في جزيرة بوكيت، وفندق فاليا بانكوك في العاصمة بانكوك. فنادقنا تتميز بالفخامة والراحة لتجعل إقامتك تجربة لا تُنسى.
  2. استكشاف جزيرة بوكيت: اكتشف جمال الطبيعة الخلابة في جزيرة بوكيت من خلال جولات بحرية مثيرة ورحلات ترفيهية ممتعة. استمتع برحلات بحرية إلى جزر جيمس بوند وشواطئ كات بيتش، واستكشاف الحدائق المائية والمزيد.
  3. استكشاف بانكوك: انغمس في عالم الثقافة والتاريخ في العاصمة بانكوك، حيث تنتظرك جولات سياحية مثيرة لاكتشاف المعابد البوذية والمتاحف والأسواق التقليدية.
  4. خدمة مميزة: استمتع بخدمة النقل الراقية بين المطار والفنادق، بالإضافة إلى جولات سياحية خاصة بسيارة وسائق خاص لتجربة سفر مريحة وممتعة.
  5. سعر مميز: نقدم لك هذه الباقة الرائعة بسعر خاص ومناسب، لتتمتع بأفضل تجربة سياحية دون عناء التخطيط والتنظيم.

احجز الآن:

لا تفوت الفرصة للاستمتاع بتجربة سفر لا تُنسى إلى تايلاند مع الباقة الرائعة التي نقدمها الآن. احجز الآن للحصول على أفضل العروض والاستمتاع برحلة سياحية مثيرة ومميزة في واحدة من أجمل الوجهات في العالم.

التفاصيل

استكشاف تايلاند: رحلة 8 ليالٍ لا تُنسى استعد لتجربة فريدة وممتعة في تايلاند، حيث تقدم لك رحلتنا الاستثنائية فرصة لاكتشاف جمال الطبيعة والثقافة في جزيرة بوكيت والعاصمة بانكوك. الإقامة في منتجع وسبا دياموند كليف: نبدأ رحلتنا بالاستقرار في منتجع وسبا دياموند كليف في جزيرة بوكيت، حيث ستستمتع بالاسترخاء والهدوء على شواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الفيروزية. استكشاف جزيرة بوكيت: قمنا بجولات ممتعة إلى أماكن سياحية مثل خليج فائج وجزيرة جيمس بوند، وقضينا أوقاتًا ممتعة في الجزر الرائعة وشاطئ كات بيتش. استمتعنا أيضًا بالترفيه في منتزه فنتازيا بوكيت والحديقة المائية Jungle Splash. استكشاف بانكوك: بعد ذلك، واصلنا رحلتنا إلى بانكوك، العاصمة النابضة بالحياة، حيث زرنا مواقع تاريخية وثقافية مثل Wat Arun والقصر الملكي. لم يكتمل الاستكشاف دون جولات التسوق في سوق باتبونغ الليلي والسوق الصيني. مزايا الرحلة:
  • استقبال في المطار ومرشد سياحي يتحدث العربية.
  • فنادق شاملة الإفطار.
  • خدمة النقل بين المطار والفنادق.
  • جولات سياحية بسيارة وسائق خاص.
  • طيران داخلي.
  • إمكانية التعديل والخدمة المميزة.
احجز الآن: انضم إلينا في رحلتنا القادمة إلى تايلاند للاستمتاع بتجربة سفر لا تُنسى. احجز الآن للحصول على أفضل العروض والتمتع برحلة مليئة بالمغامرات والاكتشافات.

Customer Review

لا يوجد تقييم وجدت

إعطاء تقييم

اتمام الحجز

السعر: ر.س3589 ر.س4605